أنابيب الزعانف الملحومة

يمكن شراء أنابيب الزعانف الملحومة المصنوعة في الصين بسعر منخفض من Jiangyin balfu. إنها شركة متخصصة في تصنيع المنتجات عالية الجودة ومصنع في الصين. نحن شركة صينية يمكنها تقديم خدمة المنتجات المخصصة. إذا كنت تريد قائمة الأسعار والاقتباس ، يمكنك أن تسألنا عن طريق ترك رسالة. سنعود إليك في أقرب وقت ممكن.
View as  
 
  • SA213-TP304H NPS 2 '' X SCH80S الأنابيب ذات الزعانف الملحومة الحلزونية للغلاية / المبرد: يتم لحام شريط الزعنفة باستمرار ويتم لفه حلزونيًا على أنبوب مكشوف مصقول. ويتم ربط الأنبوب والزعانف معًا باستخدام تقنية اللحام بالمقاومة عالية التردد ، ونحن ننتج كلاً من الأنابيب الفولاذية الملحومة ذات الزعانف المسننة والصلبة. وأيضًا ، يمكن ثني جميع أنابيب اللحام الحلزونية في منتصف أو في نهاية أنابيب الزعنفة ، ونحن نسميها أنابيب دبوس الشعر.

  • OD 4 '' X SCH80 أنبوب زعنفة ملحومة مسننة ، SA335 P11 / P22 / P91: يتم لحام شريط الزعنفة باستمرار ويتم لفه حلزونيًا على أنبوب مكشوف مصقول. ويتم ربط الأنبوب والزعانف معًا باستخدام تقنية اللحام بالمقاومة عالية التردد ؛ نحن ننتج كلاً من الأنابيب الفولاذية ذات الزعانف الملحومة المسننة والصلبة. وأيضًا ، يمكن ثني جميع أنابيب اللحام الحلزونية في منتصف أو في نهاية أنابيب الزعنفة ، ونحن نسميها أنابيب دبوس الشعر.

  • DIN 17175 ST35.8 / I المبادل الحراري الأنابيب الملحومة ذات الزعانف 20 مم في الساعة × 1 مم ThK X 200FPM: يتم لحام شريط الزعنفة باستمرار ويتم لفه حلزونيًا على أنبوب مكشوف مصقول. ويتم ربط الأنبوب والزعانف معًا باستخدام تقنية اللحام بالمقاومة عالية التردد ؛ نحن ننتج كلاً من الأنابيب الفولاذية ذات الزعانف الملحومة المسننة والصلبة. وأيضًا ، يمكن ثني جميع أنابيب اللحام الحلزونية في منتصف أو في نهاية أنابيب الزعنفة ، ونحن نسميها أنابيب دبوس الشعر.

  • أنابيب الزعانف الملحومة الفولاذية الحلزونية المقاومة للتردد العالي SA213 T11 سبائك الصلب + SS409: يتم لحام شريط الزعنفة باستمرار ويتم لفه حلزونيًا على أنبوب مكشوف مصقول. ويتم ربط الأنبوب والزعانف معًا باستخدام تقنية اللحام بالمقاومة عالية التردد ؛ نحن ننتج كلاً من الأنابيب الفولاذية ذات الزعانف الملحومة المسننة والصلبة. وأيضًا ، يمكن ثني جميع أنابيب اللحام الحلزونية في منتصف أو في نهاية أنابيب الزعنفة ، ونحن نسميها أنابيب دبوس الشعر.

  • SS409 / SS410 أنبوب ذو زعنفة حلزونية ، مبادل حراري صلب وزعنفة مسننة أنبوبي: يتم لحام شريط الزعنفة باستمرار ويتم لفه حلزونيًا على أنبوب مكشوف مصقول. ويتم ربط الأنبوب والزعانف معًا باستخدام تقنية اللحام بالمقاومة عالية التردد ؛ نحن ننتج كلاً من الأنابيب الفولاذية ذات الزعانف الملحومة المسننة والصلبة. وأيضًا ، يمكن ثني جميع أنابيب اللحام الحلزونية في منتصف أو في نهاية أنابيب الزعنفة ، ونحن نسميها أنابيب دبوس الشعر.

  • SA192 أنابيب الزعانف الملحومة المصنوعة من الصلب الكربوني من أجل غلاية / سخان HRSG: يتم لحام شريط الزعنفة باستمرار ويتم لفه حلزونيًا على أنبوب مكشوف مصقول. ويتم ربط الأنبوب والزعانف معًا باستخدام تقنية اللحام بالمقاومة عالية التردد ؛ نحن ننتج كلاً من الأنابيب الفولاذية ذات الزعانف الملحومة المسننة والصلبة. وأيضًا ، يمكن ثني جميع أنابيب اللحام الحلزونية في منتصف أو في نهاية أنابيب الزعنفة ، ونحن نسميها أنابيب دبوس الشعر.

Jiangyin balfu هي إحدى الشركات المصنعة والموردة الشهيرة أنابيب الزعانف الملحومة في الصين. إذا كنت أرغب في البيع بالجملة ، فما هو السعر الذي ستعطيني إياه؟ إذا كانت كمية الجملة كبيرة ، يمكننا أن نوفر لك سعرًا رخيصًا. والأهم من ذلك ، نحن لا نقدم خدمة مخصصة وخدمة OEM فحسب ، بل نقدم أيضًا عينة مجانية. يمكنك أن تطمئن إلى شراء منتجات أنابيب الزعانف الملحومة الأكثر مبيعًا وعالية الجودة المصنوعة في الصين منا. نحن نقدم أيضا التعبئة السائبة. بمجرد شراء منتجاتنا المعمرة الموجودة في المخزون ، نضمن لك الكمية الكبيرة في التسليم السريع. نرحب بالأصدقاء والعملاء من الداخل والخارج لزيارة مصنعنا ونأمل بصدق التعاون مع شركتكم الموقرة.

Welded Fin Tubes

Welded Fin Tubes Made in China can be bought with Low Price from Jiangyin balfu. It is a professional high quality Products Manufacturers and Factory in China. We are a China company that can provide Customized Products service. If you want Pricelist and Quotation, you can ask us by leaving a message. We will get back to you as soon as possible.
View as  
 
  • SA213-TP304H NPS 2'' X SCH80S helical Welded Fin Tubes for boiler / cooler: The fin strip is welded continuously and spirally wound onto a polished bare tube. And the tube and fins are bonded together by using high frequency resistance welding technique.We produce both solid plain and serrated helical welded steel finned tube. And also, all spiral welding tubes could be bent in the middle or at the end of fin tubes, we call it Hairpin tubes.

  • OD 4'' X SCH80 Welded Serrated Fin tube , SA335 P11 / P22 / P91: The fin strip is welded continuously and spirally wound onto a polished bare tube. And the tube and fins are bonded together by using high frequency resistance welding technique; We produce both solid plain and serrated helical welded steel finned tube. And also, all spiral welding tubes could be bent in the middle or at the end of fin tubes, we call it Hairpin tubes.

  • DIN 17175 ST35.8/I heat exchanger Welded Fin Tubes 20mmH X 1mmThK X 200FPM: The fin strip is welded continuously and spirally wound onto a polished bare tube. And the tube and fins are bonded together by using high frequency resistance welding technique; We produce both solid plain and serrated helical welded steel finned tube. And also, all spiral welding tubes could be bent in the middle or at the end of fin tubes, we call it Hairpin tubes.

  • High Frequency Resistance Helical Steel Welded Fin Tubes SA213 T11 Alloy Steel + SS409: The fin strip is welded continuously and spirally wound onto a polished bare tube. And the tube and fins are bonded together by using high frequency resistance welding technique; We produce both solid plain and serrated helical welded steel finned tube. And also, all spiral welding tubes could be bent in the middle or at the end of fin tubes, we call it Hairpin tubes.

  • SS409/SS410 spiral finned tube , Heat Exchanger solid and serrated fin Tubular: The fin strip is welded continuously and spirally wound onto a polished bare tube. And the tube and fins are bonded together by using high frequency resistance welding technique; We produce both solid plain and serrated helical welded steel finned tube. And also, all spiral welding tubes could be bent in the middle or at the end of fin tubes, we call it Hairpin tubes.

  • SA192 Carbon Steel Helical Welded Fin Tubes for HRSG Boiler / fired heater: The fin strip is welded continuously and spirally wound onto a polished bare tube. And the tube and fins are bonded together by using high frequency resistance welding technique; We produce both solid plain and serrated helical welded steel finned tube. And also, all spiral welding tubes could be bent in the middle or at the end of fin tubes, we call it Hairpin tubes.

Jiangyin balfu is a famous Welded Fin Tubes manufacturers and suppliers in China. If I want to wholesale, what price will you give me? If your wholesale quantity is large, we can provide you with cheap price. More importantly, we not only provide customized service and OEM service, but also provide free sample. You can rest assured to buy hot selling and high quality Welded Fin Tubes made in China from us. We also provide bulk packing. Once you buy our durable products which is in stock, we guarantee the large quantity in quick delivery. Welcome friends and customers from home and abroad to visit our factory and sincerely hope to cooperate with your esteemed company.