أنبوب زعنفة صف واحد

أنبوب ذو زعنفة صف واحد مصنوع في الصين يمكن شراؤه بسعر منخفض من Jiangyin balfu. إنها شركة متخصصة في تصنيع المنتجات عالية الجودة ومصنع في الصين. نحن شركة صينية يمكنها تقديم خدمة المنتجات المخصصة. إذا كنت تريد قائمة الأسعار والاقتباس ، يمكنك أن تسألنا عن طريق ترك رسالة. سنعود إليك في أقرب وقت ممكن.
View as  
 
  • أنبوب الزعانف المسطحة غير الملحوم المصنوع من الصلب الكربوني المضمن بسمك 0.5 مم: مجالات التطبيق الشائعة هي: وحدات المبادلات الحرارية لمحطة الطاقة (محطات الطاقة الكهربائية والنووية والحرارية والحرارية الأرضية) ؛ الأنظمة عالية التآكل (المكثفات ، المبخرات ، تحلية مياه البحر ، الأسمدة ، أنظمة اليوريا ، الأمونيا ، الغاز ، الأحماض المسببة للتآكل) ؛ الصناعات البترولية والكيميائية والبتروكيماوية. صناعات تجهيز الأغذية والتبريد ؛ معالجة الغاز الطبيعي.

  • أنبوب الزعنفة المسطحة ذو الصف الواحد لمكثف تبريد الهواء: يتم طي شريط الزعنفة (عادةً الألومنيوم والنحاس) في شكل L ويتم لفه على سطح الأنبوب الأساسي تحت التوتر. ترتبط أقدام الزعانف ببعضها البعض وتغطي السطح المزروع.

  • ملف تعريف بالوعة الحرارة من الألومنيوم المبثوق المستدير مع زعانف طولية صغيرة: لديه موصلية حرارية تبلغ 205 واط / مللي كلفن ، وهو أمر جيد (على سبيل المقارنة: يحتوي الفولاذ على حوالي 50 واط / مللي كلفن). إن إنتاج أحواض الألمنيوم الحرارية غير مكلف. يمكن صنعها باستخدام البثق. نظرًا لنعومته ، يمكن أيضًا طحن الألمنيوم بسرعة ؛ من الممكن أيضًا تشكيل القوالب والتزوير على البارد. الألومنيوم أيضًا خفيف جدًا (وبالتالي ، فإن المشتت الحراري المصنوع من الألومنيوم سيضع ضغطًا أقل على تركيبه عند تحريك الوحدة).

  • الأنابيب ذات الزعانف البيضاوية المصنوعة من الصلب الكربوني لمسخن الهواء / المبادل الحراري: لها موصلية حرارية تبلغ 205 واط / مللي كلفن ، وهو أمر جيد (على سبيل المقارنة: يحتوي الفولاذ على حوالي 50 وات / مللي كلفن). إن إنتاج أحواض الألمنيوم الحرارية غير مكلف. يمكن صنعها باستخدام البثق. نظرًا لنعومته ، يمكن أيضًا طحن الألمنيوم بسرعة ؛ من الممكن أيضًا تشكيل القوالب والتزوير على البارد. الألومنيوم أيضًا خفيف جدًا (وبالتالي ، فإن المشتت الحراري المصنوع من الألومنيوم سيضع ضغطًا أقل على تركيبه عند تحريك الوحدة).

  • الفولاذ المقاوم للصدأ 304 أنبوب لحام حلزوني ذو زعانف عالي الأداء: استخدام تقنية الليزر في لحام الأنابيب ذات الزعانف يوفر عددًا من المزايا نظرًا لقدرة الشعاع على التركيز بدقة عالية ، مما يسمح بالاستخدام الكامل للشعاع قدرة حرارية عالية. يتم إنتاج الأنابيب ذات الزعانف في سبائك النحاس والنحاس عن طريق لف شريط حلزوني على الأنبوب ولحامها في وقت واحد باستخدام لحام القصدير.

 1 
Jiangyin balfu هي إحدى الشركات المصنعة والموردة الشهيرة أنبوب زعنفة صف واحد في الصين. إذا كنت أرغب في البيع بالجملة ، فما هو السعر الذي ستعطيني إياه؟ إذا كانت كمية الجملة كبيرة ، يمكننا أن نوفر لك سعرًا رخيصًا. والأهم من ذلك ، نحن لا نقدم خدمة مخصصة وخدمة OEM فحسب ، بل نقدم أيضًا عينة مجانية. يمكنك أن تطمئن إلى شراء منتجات أنبوب زعنفة صف واحد الأكثر مبيعًا وعالية الجودة المصنوعة في الصين منا. نحن نقدم أيضا التعبئة السائبة. بمجرد شراء منتجاتنا المعمرة الموجودة في المخزون ، نضمن لك الكمية الكبيرة في التسليم السريع. نرحب بالأصدقاء والعملاء من الداخل والخارج لزيارة مصنعنا ونأمل بصدق التعاون مع شركتكم الموقرة.

Single Row Flat Fin Tube

Single Row Flat Fin Tube Made in China can be bought with Low Price from Jiangyin balfu. It is a professional high quality Products Manufacturers and Factory in China. We are a China company that can provide Customized Products service. If you want Pricelist and Quotation, you can ask us by leaving a message. We will get back to you as soon as possible.
View as  
 
  • Embedded Fluted Carbon Steel Seamless Single Row Flat Fin Tube 0.5mm thickness: The common application fields are: Heat exchangers units for power plant(electric, nuclear, thermal and geothermal power plants); High corrosive systems (condensers, evaporators, sea water desalinations, fertilizing, urea systems, ammonia, gas, corrosive acids); The petroleum, chemical and petrochemical industries; The food processing and refrigeration industries; Natural gas treatment.

  • Tension Wound Single Row Flat Fin Tube For Air Cooled Condenser: The fin strip (normally aluminum and copper) is folded into an L SHAPE and wound onto the base tube surface under tension. The feet of the fins are joined together and cover the finned surface.

  • Round Extruded Aluminum Heat Sink Profile With Small Longitudinal Fins: It has a thermal conductivity of 205W/mK, which is good (as a comparison: steel has about 50W/mK). The production of aluminum heat sinks is inexpensive. They can be made using extrusion. Due to its softness, aluminum can also be milled quickly; die-casting and even cold forging are also possible. Aluminum is also very light (thus, an aluminum heat sink will put less stress on its mounting when the unit is moved around).

  • Elliptical Carbon Steel Finned Tubes for Air Preheater / Heat Exchanger: It has a thermal conductivity of 205W/mK, which is good (as a comparison: steel has about 50W/mK). The production of aluminum heat sinks is inexpensive. They can be made using extrusion. Due to its softness, aluminum can also be milled quickly; die-casting and even cold forging are also possible. Aluminum is also very light (thus, an aluminum heat sink will put less stress on its mounting when the unit is moved around).

  • Stainless Steel 304 Laser Welding Helical Finned Tube High Performance: The use of the laser technique for the welding of finned tubes offers a number of advantages due to the ability of the beam to be very accurately focused, allowing full use of the beam’s high thermal capacity. Finned tubes are produced in cooper and copper alloys by helically winding a strip onto the tube ans simultaneously soldering both with tin solder.

 1 
Jiangyin balfu is a famous Single Row Flat Fin Tube manufacturers and suppliers in China. If I want to wholesale, what price will you give me? If your wholesale quantity is large, we can provide you with cheap price. More importantly, we not only provide customized service and OEM service, but also provide free sample. You can rest assured to buy hot selling and high quality Single Row Flat Fin Tube made in China from us. We also provide bulk packing. Once you buy our durable products which is in stock, we guarantee the large quantity in quick delivery. Welcome friends and customers from home and abroad to visit our factory and sincerely hope to cooperate with your esteemed company.