أنبوب الزعانف من نوع L / LL / KL / KLM

يمكن شراء أنبوب الزعانف نوع L / LL / KL / KLM المصنوعة في الصين بسعر منخفض من Jiangyin balfu. إنها شركة متخصصة في تصنيع المنتجات عالية الجودة ومصنع في الصين. نحن شركة صينية يمكنها تقديم خدمة المنتجات المخصصة. إذا كنت تريد قائمة الأسعار والاقتباس ، يمكنك أن تسألنا عن طريق ترك رسالة. سنعود إليك في أقرب وقت ممكن.
View as  
 
  • أنبوب بزعانف مبادل حراري مصنوع من الألمنيوم اللولبي بأقدام من النوع KL 1060 ، فولاذ مقاوم للصدأ غير ملحوم: نهايات الأنبوب مقطوعة بشكل مربع ، نتوءات حرة ، مجففة داخليًا ونظيفة بالهواء ، مطلية خارجيًا بالورنيش في كلا طرفي الأنبوب ذو الزعانف المشدودة من النوع L.

  • أنبوب زعنفة ألومنيوم من نوع OD25.4X1.5WT KL لمعدات التبريد: يتم لحام شريط الزعنفة باستمرار ويتم لفه حلزونيًا على أنبوب مكشوف مصقول. ويتم ربط الأنبوب والزعانف معًا باستخدام تقنية اللحام بالمقاومة عالية التردد ؛ نحن ننتج كلاً من الأنابيب الفولاذية ذات الزعانف الملحومة المسننة والصلبة. وأيضًا ، يمكن ثني جميع أنابيب اللحام الحلزونية في منتصف أو في نهاية أنابيب الزعنفة ، ونحن نسميها أنابيب دبوس الشعر.

  • أنبوب زعنفة حلزونية من الفولاذ المقاوم للصدأ TP304 / 304L SMLS OD16X1.5WT نوع L: يتم لحام شريط الزعنفة بشكل مستمر ويتم لفه حلزونيًا على أنبوب مكشوف مصقول. ويتم ربط الأنبوب والزعانف معًا باستخدام تقنية اللحام بالمقاومة عالية التردد ؛ نحن ننتج كلاً من الأنابيب الفولاذية ذات الزعانف الملحومة المسننة والصلبة. وأيضًا ، يمكن ثني جميع أنابيب اللحام الحلزونية في منتصف أو في نهاية أنابيب الزعنفة ، ونحن نسميها أنابيب دبوس الشعر.

  • A179 SMLS Carbon Steel LL Type Fins Radiator Tube مع صندوق مباعد: يتم لحام شريط الزعنفة بشكل مستمر ويتم لفه حلزونيًا على أنبوب مكشوف مصقول. ويتم ربط الأنبوب والزعانف معًا باستخدام تقنية اللحام بالمقاومة عالية التردد ؛ نحن ننتج كلاً من الأنابيب الفولاذية ذات الزعانف الملحومة المسننة والصلبة. وأيضًا ، يمكن ثني جميع أنابيب اللحام الحلزونية في منتصف أو في نهاية أنابيب الزعنفة ، ونحن نسميها أنابيب دبوس الشعر.

  • TP316 / 316L SMLS أنبوب / أنبوب بزعانف تبريد الهواء من الفولاذ المقاوم للصدأ: يتم لحام شريط الزعنفة باستمرار ويتم لفه حلزونيًا على أنبوب مكشوف مصقول. ويتم ربط الأنبوب والزعانف معًا باستخدام تقنية اللحام بالمقاومة عالية التردد ؛ نحن ننتج كلاً من الأنابيب الفولاذية ذات الزعانف الملحومة المسننة والصلبة. وأيضًا ، يمكن ثني جميع أنابيب اللحام الحلزونية في منتصف أو في نهاية أنابيب الزعنفة ، ونحن نسميها أنابيب دبوس الشعر.

  • LL أنبوب التبريد من النوع المتداخل من الألومنيوم ذو الزعانف الكربونية A192 SMLS: يتم لحام شريط الزعنفة باستمرار ويتم لفه حلزونيًا على أنبوب مكشوف مصقول. ويتم ربط الأنبوب والزعانف معًا باستخدام تقنية اللحام بالمقاومة عالية التردد ؛ نحن ننتج كلاً من الأنابيب الفولاذية ذات الزعانف الملحومة المسننة والصلبة. وأيضًا ، يمكن ثني جميع أنابيب اللحام الحلزونية في منتصف أو في نهاية أنابيب الزعنفة ، ونحن نسميها أنابيب دبوس الشعر.

Jiangyin balfu هي إحدى الشركات المصنعة والموردة الشهيرة أنبوب الزعانف من نوع L / LL / KL / KLM في الصين. إذا كنت أرغب في البيع بالجملة ، فما هو السعر الذي ستعطيني إياه؟ إذا كانت كمية الجملة كبيرة ، يمكننا أن نوفر لك سعرًا رخيصًا. والأهم من ذلك ، نحن لا نقدم خدمة مخصصة وخدمة OEM فحسب ، بل نقدم أيضًا عينة مجانية. يمكنك أن تطمئن إلى شراء منتجات أنبوب الزعانف من نوع L / LL / KL / KLM الأكثر مبيعًا وعالية الجودة المصنوعة في الصين منا. نحن نقدم أيضا التعبئة السائبة. بمجرد شراء منتجاتنا المعمرة الموجودة في المخزون ، نضمن لك الكمية الكبيرة في التسليم السريع. نرحب بالأصدقاء والعملاء من الداخل والخارج لزيارة مصنعنا ونأمل بصدق التعاون مع شركتكم الموقرة.

L/LL/KL/KLM Type Fin Tube

L/LL/KL/KLM Type Fin Tube Made in China can be bought with Low Price from Jiangyin balfu. It is a professional high quality Products Manufacturers and Factory in China. We are a China company that can provide Customized Products service. If you want Pricelist and Quotation, you can ask us by leaving a message. We will get back to you as soon as possible.
View as  
 
  • Type KL footed helical aluminum 1060 heat exchanger finned tube, seamless stainless steel: Tube ends are square cut, free burrs, internally dried and air blown clean, externally coated with varnish at both ends of L Type Tension Wound Finned Tube.

  • OD25.4X1.5WT KL Type Aluminum fin tube for Refrigeration equipment: The fin strip is welded continuously and spirally wound onto a polished bare tube. And the tube and fins are bonded together by using high frequency resistance welding technique; We produce both solid plain and serrated helical welded steel finned tube. And also, all spiral welding tubes could be bent in the middle or at the end of fin tubes, we call it Hairpin tubes.

  • TP304 / 304L SMLS Stainless Steel Spiral fin tube OD16X1.5WT L Type: The fin strip is welded continuously and spirally wound onto a polished bare tube. And the tube and fins are bonded together by using high frequency resistance welding technique; We produce both solid plain and serrated helical welded steel finned tube. And also, all spiral welding tubes could be bent in the middle or at the end of fin tubes, we call it Hairpin tubes.

  • A179 SMLS Carbon Steel LL Type Fins Radiator Tube with Spacer Box: The fin strip is welded continuously and spirally wound onto a polished bare tube. And the tube and fins are bonded together by using high frequency resistance welding technique; We produce both solid plain and serrated helical welded steel finned tube. And also, all spiral welding tubes could be bent in the middle or at the end of fin tubes, we call it Hairpin tubes.

  • TP316 / 316L SMLS Stainless Steel Air Cooling finned Tube / pipe: The fin strip is welded continuously and spirally wound onto a polished bare tube. And the tube and fins are bonded together by using high frequency resistance welding technique; We produce both solid plain and serrated helical welded steel finned tube. And also, all spiral welding tubes could be bent in the middle or at the end of fin tubes, we call it Hairpin tubes.

  • LL Overlapped Type Cooling Aluminum fin tube of A192 SMLS Carbon Steel​: The fin strip is welded continuously and spirally wound onto a polished bare tube. And the tube and fins are bonded together by using high frequency resistance welding technique; We produce both solid plain and serrated helical welded steel finned tube. And also, all spiral welding tubes could be bent in the middle or at the end of fin tubes, we call it Hairpin tubes.

Jiangyin balfu is a famous L/LL/KL/KLM Type Fin Tube manufacturers and suppliers in China. If I want to wholesale, what price will you give me? If your wholesale quantity is large, we can provide you with cheap price. More importantly, we not only provide customized service and OEM service, but also provide free sample. You can rest assured to buy hot selling and high quality L/LL/KL/KLM Type Fin Tube made in China from us. We also provide bulk packing. Once you buy our durable products which is in stock, we guarantee the large quantity in quick delivery. Welcome friends and customers from home and abroad to visit our factory and sincerely hope to cooperate with your esteemed company.